رياضة

العهد يُباشر حملة الدفاع عن لقبه بلقاء صعب مع الوحدة السوري


يُباشر العهد اللبناني حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لكاس الاتحاد الآسيوي، حين يواجه على ارض ملعب الشيخ علي بن محمد آل خليفة في العاصمة البحرينية المنامة، الوحدة السوري، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى، التي تضمّ الحد البحريني، في لقاء صعب على الفريقين.

وقال مدرب العهد باسم مرمر ” العهد حاضر لتقديم أفضل أداء، خصوصاً وأن جزءاً رئيسياً من الفريق الذي احرز اللقب قبل عامين لا يزال موجوداً، ويمكن التعويل على خبرته في المسابقة، وانضم إليه لاعبون محترفون على مستوى جيد كالتركماني سليم نورمرادوف والسوريون الدوليون محمد الواكد وعمرو جنيات وعزالدين العوض”.
وقال قائد الفريق هيثم فاعور “لدى لاعبي العهد خبرة في التعامل مع الضغوطات الناجمة عن المسابقة وسبق لهم أن حولوها لمصلحتهم عندما أحرزوا اللقب عام ٢٠١٩”.
ورد مدرب الوحدة أيمن الحكيم “خصمنا قويّ ومحترم، وقمنا بدراسته فنياً وبشكل مستفيض، كما قمنا بالتحضير لهذا اللقاء على الرغم من الوقت القصير الذي تلا نهاية الموسم المحلي”.
ويتوقع ان تكون تشكيلة العهد كما يلي، مهدي خليل لحراسة المرمى ، حسين الزين ونور منصور وخليل خميس وحسين دقيق لخط الدفاع، هيثم فاعور والسوري عزالدين العوض ومحمد حيدر لخط الوسط، فيما يُحتمل أن يكون خط الهجوم برمّته أجنبياً مع السوريين عمرو جنيات ومحمد الواكد والتركماني سليم نورمرادوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وكالة نيوز على اخبار غوغل
زر الذهاب إلى الأعلى